فرصة لربح هاتف Allure A100 Lite للجزائريين فقط

7/25/2016 10:12:00 م
أطلقت شركة كوندور الجزائرية هاتفها الذكي الجديد "Condor Allure A100 Lite" في السوق الجزائرية، وهو نسخة خفيفة مصغرة عن هاتفها السابق Allure A100 وبسعر أقل.

مواصفات وسعر هاتف "Condor Allure a100 Lite": 

يأتي هاتف كوندور Allure 100 Lite بشاشة من نوع FHD AMOLED بدقة 1920x1080 بكسل، مدعم بمعالج من ميدياتيك ثماني الأنوية بتردد تصل سرعته حتى 1.3 جيغاهريز، مع ذاكرة عشوائية سعتها 3 جيغابايت، و 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة.
ويضم هاتف Allure 100 lite كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، مع خاصية التركيز التركيز التلقائي وفلاش، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.
ويدعم هاتف كوندور الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد لوليبوب 5.1، شريحتين وتقنية الإتصال 4G LTE، كما يحوي على بطارية مميزة وضخمة سعتها 5020 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع، ويبلغ وزنه 211 غرام.
أما عن سعر هاتف "Condor Allure A100 Lite" فهو متوفر بسعر 44900 دج.
و على اثرها اطلقت شركة كوندور  لعبة  لكل الجزائريين المقيمين في البلد اللعبة عبارة عن مسابقة لربح هاتف Allure A100 Lite من كوندور.

للعب اللعبة ما عليك سوى ان تضغط على الرابط اسفله ثم اضغط على Jouez Maintenant ثم اضغط على متابعة باسم لاعطاء التطبيق الصلاحيات و لا تقلقوا فهذا التطبيق مضمون 100% و اذ لم تكن قيد التسجيل في الفيسبوك فسجل الدخول و اعط الصلاحيات بعد ذلك تأخذ الى هذه الصفحة لتسجيل معلوماتك و انبه ان المسابقة للجزائريين المقيمين داخل الوطن
ملأ المعلومات :
1- الاسم ضع اسمك الحقيقي بدل اسمك في الفيسبوك.
2-القب ضع لقبك الحقيقي ايضا.
3-البريد الالكتروني الخاص بك.
4-رقم الهاتف الخاص بك.
5-الولاية الجزائري التي تقيم فيها لانها فقط للجزائريين.
6-هذا السؤال اختياري و هو يسالك اذا كنت تملك جهاز ذكي من كوندور اذا كنت تملك واحدا اضغط على Oui يعني املك واحدا بعدها اختر من القائمة الجها الذي تملكه من لوحات الكترونية او هواتف ذكية و في الاخير ضع علامة صح عند Je confirme que ... الى آخره و هذا يعني موافقتك على شروط و قوانين التطبيق و انا انصحكم بقرائتها لاهميتها و لكي لا تقعوا في المشاكل و لا تتجاوزوا حدودكم بعدها اضغط على Valider .
بعد التسجيل تبدا في لعب اللعبة بعد العد التنازلي من الرقم 3 .
ابدا الضغط على الشعار الظاهر على الشاشة و للفوز عليك الضغط على الشعار 100 ضغطة و ذلك في دقيقة واحدة العداد في الزاوية اليمنى العلوية اذا اكملت الضغط قبل الوقت المحدد ستظهر هذه الصفحة.
بعدها اضغط على JE TENTE MA CHANCE !يعني تجربة حضي للدخول الى السحب.
ملاحظة : هناك ضغط على اللعبة اذا ضهرت هذه الرسالة فعاود اللعب بعد 24 ساعة.

Vous n’avez pas de chance en ce moment.Vous pouvez retenter votre chance dans 24 heures
او ارسلها الى خمسة من اصدقائك او انشرها لتعم الفائدة و شكرا .
رابط اللعبة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة